مجلس الوسط وهيئة شباب جميعنا فلسطين ينظمان مساراً بيئياً في ربوع القدس

مجلس الوسط وهيئة شباب جميعنا فلسطين  ينظمان مساراً بيئياً في ربوع القدس

القدس-رام الله-إعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: نظم المجلس الأعلى فرع الوسط وبالتعاون مع هيئة شباب جميعنا فلسطين، يوم الجمعة، مساراً بيئياً تحت عنوان "يلا معنا مشوار في ربوع قدسنا" لمنطقة عين الفوار ووادي القلط ودير سان جورج.

  وشارك بالمسار (50) شاباً وشابة يمثلون كلية الامة، ووزارة شؤون القدس، والملتقى الشبابي في جبع والشرطة الفلسطينية وهيئة شباب جميعنا فلسطين، حيث انطلقت الحافلة عند الثامنة صباحا من أمام مقر مجلس الوسط بالرام، وترجل المشاركون عند عين الفوار ونفذوا مساراً بيئياً وصولا إلى واد القلط وانتهاءً بدير سان جورج في أريحا، وبلغت المسافة التي قطعها المشاركون سيراً على الأقدام حوالي (16) كلم.

   وافاد مسؤول قسم المعسكرات والتبادل الشبابي في مجلس الوسط، بلال أبو رموز، ان المجلس وفر كافة الاحتياجات اللازمة لإنجاح هذا المسار الذي يهدف إلى التشبيك وتبادل الخبرات بين المؤسسات الشبابية الرسمية والأهلية وتعريف الشباب المقدسي بجغرافية محافظة القدس.

   ومن جهته أشاد رئيس هيئة شباب جميعنا فلسطين، نائل مزاودة، بالدعم المقدم من المجلس الأعلى وبالمؤسسات والمشاركين، على تعاونهم في انجاح هذا المسار الذي اختتم عند الساعة السادسة مساء.

   

 

 

 

 

شارك: