مجلس الشمال يستضيف ورشة عمل في تدريب وتحكيم كرة الطائرة .

مجلس الشمال يستضيف ورشة عمل في تدريب وتحكيم كرة الطائرة .

رام الله _ الفارعة _ إعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: استضاف مجلس الشمال للشباب والرياضة ورشة عمل في مجالي التدريب والتحكيم لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية، والتي تقام بالتزامن مع دورات تعقد في كل من محافظة سلفيت و الخليل وعلى مدار يومين، بمشاركة 45 معلم ومعلمة من خمس مديريات وهي: مديرية طوباس، مديرية جنين، مديرية قباطية، مديرية جنوب نابلس، ومديرية طولكرم .

وهدفت الورشة التي جاءت تحت رعاية اللجنة الفنية للاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة _ دائرة التطوير والتدريب وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي إلى إعداد مدربين وحكام رسميين ومعتمدين للمنتخبات المدرسية والعمل على تطوير مهاراتهم وإكسابهم الخبرات اللازمة.

 وقال معروف شطارة عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة ورئيس لجنة المدريين للمنتخبات الوطنية انه من خلال هذه الورشة سيتم تعريف المشاركين "بالتكتيكات" المهارية لكرة الطائرة على أن يتم انتقاء عدد من المعلمين الذين تميزوا في الورشة لمتابعة التدريبات التي ستقام من خلال الاتحاد الدولي للعبة كرة الطائرة وبمتابعة لجنة التطوير والتدريب في الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة.

 وتحدث تيسير علاونة مشرف النشاط الرياضي بمديرية تربية وتعليم نابلس و رئيس لجنة حكام الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة أن هذه الورش ستكون افتتاحية لعقد عدة ورشات ودورات مكثفه محلية ودولية للارتقاء بلعبة كرة الطائرة .

و حضر اختتام الورشة طاقم من المديرية إضافة لمدير مديرية التربية والتعليم سائد قبها  والذي شكر بدوره كل من ساهم بإنجاح الورشة وخص بالشكر طاقم مجلس الشمال على حسن الاستقبال وتسخير كافة الإمكانيات اللازمة.

 و تم تسليم المشاركين شهادات معتمدة من الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة  بحضور يوسف الزعبي مدير عام مجلس الشمال للشباب والرياضة ، ونجود دراغمة مديرة دائرة العلاقات العامة والاعلام بالمجلس.

شارك: