مجلس الجنوب يتفاعل مع الحفل الختامي لمخيم نسائم الفجر في بيت فجار

مجلس الجنوب يتفاعل مع الحفل الختامي لمخيم نسائم الفجر في بيت فجار

بيت لحم - إعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: نظمت دائرة العمل النسوي التابعة لمديرية الأوقاف في بيت لحم الحفل الختامي لمخيم نسائم الفجر، وجاء في سياق تكريم الطلائع المتميزين وحفظة القران الكريم في قاعة بيت التقوى في بلدة بيت فجار، وحضر حفل التكريم ناجح العزة، مدير عام مجلس الجنوب.

وتخلل الحفل فقرات فنية متميزة كالدبكة على أنغام الأغاني الوطنية والتراثية والرقصات الشعبية، وشكر العزة الطاقم المشرف على إنجاح المخيم مشيرا الى انه أحد المخيمات المتميزة لما شكله من إضافة نوعية خاصة في الشق المتعلق بفقرة القران الكريم، مؤكدا على ضرورة الفهم العميق لآيات الذكر الحكيم، من اجل بناء جيل واعٍ يكون قادرا على تعزيز الثقافة الدينية والوطنية، وأضاف: أن العام القادم سيشهد دعما ومساندة أوسع في الإمكانيات وزيادة في العدد.

ورحبت منيرة حميد، ميسرة المخيم، بالعزة وثمنت دور المجلس الأعلى واهتمامه بالطلائع ودعم المخيمات الصيفية التي تعود بالفائدة لجهة تغطية وقت الفراغ أثناء العطلة الصيفية للمدارس وتنمية مواهب الطلبة ومحاكاتها إلى جانب المرح والتسلية في الزوايا الأخرى.

وتم توزيع شهادات المشاركة على الطلائع بحضور ممثلين عن لجنة زكاة وصدقات بيت فجار وبيت التقوى ومركز بيت فجار المجتمعي والبلدية، وتقديم درع تذكاري باسم المخيم لمجلس الجنوب.

التقى العزة برئيس بلدية بيت فجار أكرم طقاطقة، واستمع الى احتياجات البلدة من ملاعب ومرافق رياضية واكد على أن أبواب المجلس الأعلى مفتوحة لكافة الجهات وسيتم الأخذ بعين الاعتبار احتياجات البلدة.

شارك: