في جلسة تعريفية بمهامها .. المحكمة الرياضية الفلسطينية تلتقي مسؤولي المؤسسات الرياضية المقدسية

في جلسة تعريفية بمهامها .. المحكمة الرياضية الفلسطينية تلتقي مسؤولي المؤسسات الرياضية المقدسية

القدس- اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة/استضاف نادي العاصمة المقدسي عصر أمس الاحد طاقم المحكمة الرياضية الفلسطينية ممثلا بالمستشار القانوني د. محمود ابو صوي وعضو هيئة التحكيم احمد البخاري، وذلك بحضور أعضاء الاسرة الرياضية المقدسية، تجمع قدسنا للاتحادات والالعاب الرياضية، ورابطة الاندية المقدسية وملتقى الرواد المقدسي وممثلي عدد من الاندية والمؤسسات والأكاديميات الرياضية وبحضور أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم المحامي كمال عبيدات والكابتن فراس ابو ميالة، حيث أقيمت ورشة
العمل التعريفية بالتعاون مع المجلس الاعلى للشباب والرياضة فرع "الوسط"، وذلك بالالتزام بالبروتوكول الصحي الفلسطيني الخاص بجائحة كورونا.
بدأت الورشة بكلمة ترحيبية من احمد البخاري مرحبا بالحضور شاكرًا لنادي العاصمة للاستضافة، وللحضور التزامهم بالبرنامج، مؤكدا ان هذه الورشة هي الاولى من ضمن عدة ورشات تقام في محافظة القدس بحضور أعضاء هيئة التحكيم الرياضي.
فيما أكد المستشار القانوني د. ابو صوي ان الهدف من هذه الورشات هو التعريف بالمحكمة الرياضية الفلسطينية، ماهية المحكمة الرياضية وهيكليتها واختصاصاتها، والدور التي تلعبه في فض النزاعات الرياضية، كما تمت مناقشة أهمية
وجود بيئة قانونية ناظمة للعمل الرياضي.
وتخلل اللقاء مداخلات عديدة من قبل الحضور.
من ناحيته أعرب د. ابو صوي عن سعادته لهذا الحضور من الاندية والاتحادات والمؤسسات الرياضية المقدسية، مؤكدا ان جلسة مشابهة ستقام يوم غد الثلاثاء في نادي شباب العيزرية .
فيما ثمن الحضور أهمية وجود جسم قانوني يعمل على ضمان حقوق الأندية الرياضية واللاعبين كما يعمل على ضبط إيقاع اللعبة في فلسطين وسط بيئة قانونية محايدة.

من ناحيته أكد المحامي كمال عبيدات مدير اللجنة القانونية بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ان لقاءا قريبا سيجمعه وزميله بالاتحاد فراس ابو ميالة سيقام مع الاندية المقدسية بالخصوص.

شارك: