جلس الشمال يحتضن ورشة كرة القدم من أجل التنمية KNVB

جلس الشمال يحتضن ورشة كرة القدم من أجل التنمية KNVB

م
رام الله _ الفارعة _ إعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة : تنظم مؤسسة الحق في اللعب Right To Play و بالتعاون مع المدرب بيرت زورمان من الجمعية الملكية الهولندية لكرة القدم KNVB ورشة كرة القدم من أجل التنمية في مجلس الشمال للشباب والرياضة ( مركز الشهيد صلاح خلف) حيث تضم 25 معلم ومعلمة من مديريات التربية والتعليم في المحافظات الشمالية وتستمر لمدة خمسة أيام . 
وأشارت بسمه شريم منسقة الأنشطة في مؤسسة الحق إن الهدف من هذه الورشة هو إكساب المعلمين مجموعة من القيم والمهارات والمعرفة حول كيفية استخدام كرة القدم لعلاج قضايا مجتمعية ومن ثم نقل هذه الخبرات للطلاب وتنفيذها على أرض الواقع من خلال بطولات سيتم تنظيمها من قبل المؤسسة.
وأوضحت شريم إن هذه الورشة لها جانب عملي أيضا حيث سيتم في نهاية كل يوم استضافة مجموعة من الطلاب على مدار الخمسة أيام لتطبيق جميع المهارات التي اكتسبها المعلمون بالجانب النظري.
وشكرت شريم طاقم الشمال للشباب والرياضة على استضافة النشاط وترسيخ كافة الإمكانيات المكانية لإنجاحه .
وقال يوسف الزعبي مدير عام مجلس الشمال إن المجلس الأعلى للشباب والرياضة تحت مظلة اللواء جبريل الرجوب و الوزير عصام القدومي يولون اهتماما كبيرا لدعم الرياضة الفلسطينية ويسعون دائما للرقي بها و إيصالها لكافة المحافل الدولية.

شارك: