أندية جنين تتفاعل مع الورشة التعريفية بالمحكمة الرياضية

أندية جنين تتفاعل مع الورشة التعريفية بالمحكمة الرياضية

رام الله-جنين-إعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: التقى يوم أمس، السبت، طاقم المحكمة الرياضية الفلسطينية بممثلين عن أندية محافظة جنين في قاعة المحافظة وافتتح اللقاء مدير عام المجلس الأعلى في الشمال يوسف الزعبي مرحبا بالحضور شاكرًا التزامهم في البرنامج وناقلاً لهم تحيات قيادة المجلس الأعلى للشباب والرياضة ممثلة برئيسه اللواء جبريل رجوب والأمين العام عصام القدومي.
وأثنى الزعبي على الدور الكبير التي تقوم به الأندية والمؤسسات الشبابية في جنين في ظل ظروف جائحة كورونا مضيفا أن محافظة جنين تشهد في الآونة الأخيرة تقدما كبيرا في العمل الرياضي والشباب.
ووسط تفاعل كبير افتتحت نوران طه المساعد القانوني لرئيس المحكمة، الورشة التعريفية بالمحكمة الرياضية الفلسطينية، حيث تم تقسيم الحضور لمجموعات عمل قامت بطرح العديد من القضايا أهمها، ماهية المحكمة الرياضية وهيكليتها واختصاصاتها، والدور التي تلعبه في فض النزاعات الرياضية، كما تمت مناقشة أهمية وجود بيئة قانونية ناظمة للعمل الرياضي.
وأعربت طه عن سعادتها بوجود أكثر من ستين ممثلًا عن أندية محافظة جنين، حيث أكدت أن هذا العدد والتفاعل يدل على الاهتمام الملحوظ في تطوير الرياضة في فلسطين وفق أسس وقواعد قانونية.
وثمن الحضور أهمية وجود جسم قانوني يعمل على ضمان حقوق الأندية الرياضية واللاعبين كما يعمل على ضبط إيقاع اللعبة في فلسطين وسط بيئة قانونية محايدة.

شارك: